أمل الأربعاء: والي البليدة يأمر بإعادة تهيئة أرضية ملعب الأربعاء

 

تفاجأ والي ولاية البليدة للحالة المزرية التي تتواجد عليها أرضية ملعب اسماعيل مخلوف بالأربعاء والتي أصبحت تشكّل خطرا حقيقيا على صحة اللاعبين وهو ما جعله يتحرك بسرعة ويطالب بضرورة إعادة تهيئة الأرضية بعشب اصطناعي أخر من  الجيل الخامس . وأكد على ضرورة تسريع الأشغال بما أن الفريق المحلي الأمل ليس له ملعب أخر يستقبل فيه منافسيه غير ملعب الشهيد إسماعيل مخلوف.

المجلس البلدي يفضل تأجيل الأشغال بضعة أشهر

ورغم ان قرار والي البليدة أثلج صدر الأسرة الرياضية في مدينة الأربعاء إلا أن المفاجأة الكبرى فجرها رئيس المجلس الشعبي البلدي سيد علي وحسي الذي اكد للوالي أن الوقت غير مناسب من أجل إحداث ثورة حقيقية على أرضية الملعب خاصة أن ضربة إنطلاقة بطولة القسم الثاني على الأبواب. حيث فضل تأجيل الأشغال إلى غاية الموسم المقبل بعد نهاية البطولة وهو ما احدث عدة ردود أفعال متباينة في بيت “الزرقا” .

أرضية الملحق “مابان عليها حتى خبر”

كما توجد أرضية الملعب الملحق لمركب إسماعيل مخلوف في وضعية مرزية بعدما تم نزع الأبواب وأصبحت الأرضية ترابية ومتاحة لكل من هب ودب. ورغم أن البلدية وعدت بإنطلاق الأشغال وإعادة ترميم الملعب المحلق من أجل تخفيف الضغط على أرضية الملعب الرئيسي إلا أن تلك الوعود لم تجسد ولا توجد أي مؤشرات لأنطلاق الأشغال قريبا.

الإدارة دفعت حقوق الإشتراك رغم الأزمة

أنهت إدارة أمل الأربعاء السوسبانس وقام الرئيس حميدة بوخالفة بتسديد حقوق المشاركة في بطولة القسم الوطني الثاني للرابطة الوطنية والمقدرة ب100 مليون سنتيم. وهذا رغم الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها الفريق وحسب ما علمناه فأن بوخالفة تلقى ضمانات من رئيس المجلس الشعبي البلدي وحسي الذي وعد بتحمل تكاليف المشاركة ولكنه أصبح لا يرد على مكالمات المسيرين في الأيام الأخيرة.

شويح “لم نستوعب بعد أننا ضيعنا الصعود بسذاجة”

وافق الحارس المخضرم سيد أحمد شويح تجديد عقده مع أمل الأربعاء لموسم أخر .وعن طموحاته في الموسم الكروي الجديد مع فريقه صرح لأصداء الملاعب قائلا ” وجدت راحتي في الأمل وهذا ما جعلني أجدد عقدي رغم العروض التي وصلتني. بصراحة فريق مثل الأربعاء لا يمكن أن يسطر هدفا أخر غير اللعب على تحقيق الصعود خاصة وأننا لم نستوعب بعد الطريقة التي ضيعنا بها الصعود بسذاجة الموسم الفارط لأننا ضيعنا عدة نقاط على ميداننا قبل توقيف البطولة بسبب جائحة كورونا وإعلان صعود الأربعة الأوائل بينما احتل فريقنا المركز الخامس”.

منصف. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى