كومان يفتح الباب أمام رحيل ميسي عن برشلونة

فتح الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أبواب النادي أمام الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق، للرحيل عن صفوفه.

وكان ميسي قد أجرى حوارا صحفيا، الأسبوع الماضي، أكد فيه أنه سيحسم موقفه من البقاء مع برشلونة أو الرحيل عن صفوفه عقب نهاية الموسم الحالي.

تصريحات ميسي تأتي بعدما كان يرغب في الرحيل عن برشلونة عقب نهاية الموسم الماضي، بسبب الأزمة التي جمعت بينه وبين إدارة النادي، قبل أن يؤجل قراره النهائي حتى انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الجاري.

كومان علق على تلك المسألة خلال المؤتمر الصحفي لمباراة هويسكا، المقرر لها الأحد، في الجولة الـ17 من منافسات الدوري الإسباني.

وقال كومان في هذا الصدد: “ميسي مثل أي لاعب يقترب عقده من الانتهاء، له مطلق الحرية في اتخاذ القرار الذي يريده”.

‫29 تعليقات

  1. 209025 996721Great humans speeches and toasts, possibly toasts. are hands down transferred at some time via party and expected to turn into very funny, amusing not to mention educational in the mean time. very best man wedding speeches 783668

  2. 620200 838546Appropriate humans speeches must seat as properly as memorialize about the groom and bride. Beginer sound system about rowdy locations need to always not forget currently the glowing leadership of a speaking, which is ones boat. finest man speeches brother 498240

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى