“فوز نادال ببطولة رولان جاروس محسوم”..مراد أوغلو

يرى مدرب التنس الفرنسي، باتريك مراد أوغلو، أن فوز الإسباني رافائيل نادال ببطولة رولان جاروس محسوم، مؤكدا أنه لا يوجد لاعب حاليا بإمكانه هزيمة نادال على الملاعب الترابية.
وقال أوغلو ، مدرب الأمريكية سيرينا ويليامز، في تصريحات صحفية اليوم السبت: “بطبيعة الحال مشاركة نادال في رولان جاروس مؤكدة، لن يغامر ويشارك في بطولة أمريكا، التي تلعب على الأراضي الصلبة”.

وأضاف: “فوز نادال في البطولة أمر محسوم، علينا التفكير في من هو اللاعب الذي يستطيع الوصول إلى النهائي ليهزمه نادال؟.. هذا أمر واقعي فوصول نادال إلى النهائي شيء مؤكد”.

وزاد: “نادال حقق 12 لقبا في بطولة فرنسا، وهذا إنجاز تاريخي، ودائما ما يظهر رافا بمستوى قوي في هذه البطولة، حتى لو كانت لديه مشاكل”.

كما أكد المدرب الفرنسي أن العديد من اللاعبين لن يفضلوا اللعب في بطولة أمريكا، حيث قال: “الوضع في أوروبا مختلف عما هو عليه في الولايات المتحدة، في أوروبا بدأت الحياة تعود إلى طبيعتها تدريجيا، وتم رفع الكثير من القيود”.

وأتم: “من وجهة نظري ثيم وميدفيديف مرشحان فوق العادة لتحقيق لقب البطولة برفقة ديوكوفيتش، في حال قرر نوفاك المشاركة

‫10 تعليقات

  1. 865879 388868I discovered your blog site on google and examine quite a few of your early posts. Continue to maintain up the superb operate. I merely extra up your RSS feed to my MSN News Reader. In search of forward to reading much more from you later on! 828455

  2. 688272 243832Youre so cool! I dont suppose Ive read anything in this way before. So good to uncover somebody with some original ideas on this subject. realy appreciate starting this up. this superb site is something that is needed over the internet, a person if we do originality. valuable function for bringing something new towards the internet! 237658

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى