الخضر … من أجل تحقيق انطلاقة موفقة في دورة إتحاد شمال إفريقيا

يستهل المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، لأقل من 20 سنة، بطولة اتحاد شمال إفريقيا المؤهلة لكاس افريقيا للامم 2021 بموريتانيا، يوم غد الثلاثاء، بمواجهة مستضيف الدورة، المنتخب التونسي، بملعب رادس ابتداء من الساعة ال00ر14سا، لحساب مقابلات الجولة الأولى من المنافسة و كله عزيمة و ارادة على تسجيل انطلاقة موفقة .
فبعد حوالي ثلاثة أشهر من التحضيرات المكثفة ، تحت إشراف المدرب الوطني صابر بن سماعين، ستبدأ يوم غد الثلاثاء الأمور الجديّة لأواسط المنتخب الوطني الذي سسعى إلى العودة باحدى تأشيرتي التأهل إلى نهائيات كاس إفريقيا لهذه الفئة المقررة بموريتانيا في الفترة الممتدة من 14 فبراير إلى 4 مارس 2021 .
وعن حظوظ التشكيلة الجزائرية في هذه الخرجة الأولى أمام منتخب أصحاب الأرض، أكّد المدرب الوطني انه:” في مثل هذا النوع من المنافسات،لا تهم هوية المنتخب الذي تواجهه بقدر ما يهم التركيز على تحقيق الانطلاقة الموفقة (…) حقيقة تبدو الأمور مرّجحة أكثر للمنتخب التونسي الذي يلعب فوق ميدانه لكن يجب أن نعلم كذلك أنّ ضغط المقابلة سيكون عليه باعتبار انه سيكون ممنوعا من الخطأ على ارضه، وعليه فانّ ما يشغل اهتمامي في هذه المرحلة هو الإستراتيجية التي سنتبناها خلال هذه المواجهة “.

‫19 تعليقات

  1. I am an investor of gate io, I have consulted a lot of information, I hope to upgrade my investment strategy with a new model. Your article creation ideas have given me a lot of inspiration, but I still have some doubts. I wonder if you can help me? Thanks.

  2. I may need your help. I’ve been doing research on gate io recently, and I’ve tried a lot of different things. Later, I read your article, and I think your way of writing has given me some innovative ideas, thank you very much.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى