أول تعليق رسمي من قطر حول استضافة كأس أمم أفريقيا بدلا من الكاميرون

كشف جاسم الجاسم نائب رئيس العمليات لبطولة كأس العالم 2022 المقرر إقامتها في قطر العام المقبل موقف بلاده من استضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 بدلا من الكاميرون بعدما انتشرت تقارير تفيد بوجود نية لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” لنقل البطولة إلى قطر لعدم جاهزية الكاميرون.ومن المقرر أن تقام كأس الأمم الأفريقية 2022 في الكاميرون خلال الفترة من 9 جانفي إلى 6 فيفري 2022.وقال الجاسم في مؤتمر صحفي عقده السبت: “حتى الآن لا يوجد أي شيء رسمي يخص استضافة قطر لنهائيات كأس أمم أفريقيا بدلا من الكاميرون.”وتطرق الجاسم للحديث عن بطولة كأس العرب مشيرًا إلى أنها تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة، وهو ما انعكس على عملية بيع التذاكر وأوضح قائلا: “476 ألف تذكرة تم بيعها حتى الآن في البطولة وجاءت مباراة مصر والجزائر في المركز الأول كأكبر مباراة شهدت إقبالا على شراء التذاكر، تليها مواجهة قطر والإمارات في ربع النهائي”، وأوضح الجاسم أن مباريات نصف النهائي والنهائي من المتوقع أن تشهد ارتفاع في عمليات بيع التذاكر مشيرًا إلى أن تذاكر المباراة النهائية المحدد لها 18 ديسمبر الجاري أوشكت على النفاد.”ويتبقى 4 مباريات على ختام كأس العرب عندما يلتقي منتخبي مصر وتونس في نصف النهائي في الخامسة مساء الأربعاء، ويليها مباراة قطر والجزائر في التاسعة، وتختتم البطولة بمباراتي تحديد المركز الثالث والنهائي يوم السبت المقبل.

‫26 تعليقات

  1. 899316 819911Hello! I just now would select to supply a enormous thumbs up with the great information you could have here within this post. I will likely be coming back to your weblog website for additional soon. 647024

  2. Il est très difficile de lire les e-mails d’autres personnes sur l’ordinateur sans connaître le mot de passe. Mais même si Gmail offre une sécurité élevée, les gens savent comment pirater secrètement un compte Gmail. Nous partagerons quelques articles sur le cracking de Gmail, le piratage secret de n’importe quel compte Gmail sans en connaître un mot.

  3. What i do not realize is if truth be told how you’re now not really a lot more smartly-favored than you may be right now. You are so intelligent. You recognize therefore significantly when it comes to this matter, produced me individually believe it from numerous various angles. Its like men and women aren’t interested until it’s something to accomplish with Lady gaga! Your own stuffs excellent. All the time maintain it up!

  4. Excellent post. I was checking continuously this blog and I am impressed! Very useful information specially the last part 🙂 I care for such info a lot. I was seeking this particular info for a long time. Thank you and good luck.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى