يوسف بلايلي يتصدر الصحف العالمية

تغنت الصحافة العالمية بالنجم الجزائري يوسف بلايلي، بعد هدفه الخرافي في مرمى منتخب المغرب في ختام ربع نهائي كأس العرب 2021.

وكان مهاجم نادي قطر باغت أنس الزنيتي حارس “أسود الأطلس” بتسديدة عابرة للقارات، في تكرار للهدف الذي سجله في مرمى الغرافة خلال شهر أكتوبر الماضي بالدوري القطري.

وحسم منتخب الجزائر بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس العرب على حساب المغرب بركلات الترجيخ 5-3، بعد أن انتهت المباراة في وقتها الإضافي بالتعادل 2-2.

وكتب موقع “فوتبول 365″ في عنوانه للقاء: ” بلايلي يسجل هدفا مجنونا في كأس العرب. النجم الجزائري سجل هدفا لا يصدق خلال مباراة المغرب في كأس العرب خلف رود أفعال مثيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي”.

المجلة الرياضية الفرنسية الشهرة “أونز مونديال” من جانبها، عنونت تقريرها عن مباراة الديربي قائلة: “هدف خرافي لبلايلي منح التفوق الوقتي للجزائر أمام المغرب”.

وقالت في هذا الصدد: “ياله من  إنجاز خارق حققه بلايلي الذي سجل هدفا رائعا من لقطة إبداعية نادرا ما تحدث في ملاعب كرة القدم.”

من جهتها، نشرت صحيفة “لو باريسيان” الفرنسية مقالا جاء فيه: “بلايلي يسجل هدفا لايصدق ضمن منافسات كأس العرب”.

وجاء في المقال أن “بلايلي سجل هدفا خلال البطولة العربية أكد به موهبته الكبيرة، ولو أن مسيرته الكروية شهدت تعثرات عديدة بسبب الهفوات التي ارتكبها في السابق”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى