كــاديويري يحذّر دفاع الخضر

وقّع ثنائية ليون و قاده للفوز بالداربي أمام سانت إيتيان

 ركّز موقع “فوت أفريك” الإلكتروني أمس على مهاجم منتخب زيمبابوي تينوتيندا كاديويري الذي قاد فريقه أولمبيك ليون للفوز بنقاط الدّاربي أمام سانت إيتيان سهرة أول أمس برسم الجولة العاشرة من دوري الدّرجة الأولى الفرنسية، بفضل توقيعه لثنائية كانت كافية لقلب الطّاولة على النادي الأخضر و منح الانتصار لزملاء صخرة دفاع الخضر جمال بن العمري في نهاية المطاف.

و عُنون المقال بـ” كاديويري يُحذّر الجزائر” في إشارة من صاحبه، إلى أن هذا اللاعب سيُشكّل خطرا على دفاع بطل إفريقيا في لقاء هذا الخميس أمام زيمبابوي برسم الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

و عليه وجب على ماندي و زملائه توخي الحذر من الهداف السابق لنادي لوهافر الذي يمتلك سرعة كبيرة و هو قادر على اختراق أي دفاع، و الدّليل أنه تمكن من قلب الطاولة على سانت إيتيان الذي كان متقدّما في النتيجة منذ الدقيقة الأربعين، بعد أن زجّ به المدرب رودي قارسيا في مكان زميله موسى ديمبيلي في الدقيقة الـ57، حيث تمكن مهاجم زيمبابوي من توقيع هدف التعادل في الدقيقة الـ65، ثم أضاف هدف الفوز و الثاني الشخصي له 9 دقائق بعد ذلك.

بلماضي مطالب بوضع خطّة محكمة لإيقافه

و من بين ما تطرق له صاحب المقال، هو أن كاديويري صرّح قبل موقعة الداربي بين ليون و سانت إيتيان بأنه يحلم بتسجيل ثنائية، و هو ما تجسّد فعلا على أرض الواقع، الأمر الذي يستدعي من الناخب الوطني جمال بلماضي وضع خطّة محكمة لإيقافه، من جهة أخرى أبدى كاديويري عن سعادته الكبيرة بالفوز مع ليون، فوزٌ سيرفع معنوياته أكثر و سيفتح شهيته لتسجيل مزيد من الأهداف.

سيستعين ببن العمري

و قد يستعين الكوتش “جمال” بقلب الأسد جمال بن العمري، كونه زميل لكاديويري في أولمبيك ليون، حتّى يزوّده بأكثر معلومات حول هذا اللاعب كي لا يخلق له أي مشاكل قد تُخلط أوراقه، و هو الذي يريد مواصلة نسق الانتصارات بعدما حقق لحد الآن 20 انتصارا متتاليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى