بيبي يحذر رونالدو

تحدث بيبي، مدافع بورتو، عن مستقبل مواطنه كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، خلال المواسم المقبلة.

وينتهي عقد رونالدو مع يوفنتوس في صيف 2022، وتزعم العديد من التقارير أن اللاعب قد يرحل عن السيدة العجوز بنهاية الموسم الحالي.

وقال بيبي، في تصريحات أبرزها موقع فوتبول إيطاليا: “عودة رونالدو إلى البرتغال؟ بصراحة، بالنظر إلى أنني أعرف رونالدو، لا أعلم إذا كان سيتسامح مع الطريقة التي يتحدث بها الكثير من الناس في البرتغال عن كرة القدم”.

وأضاف: “أعتقد أن رونالدو سعيد في تورينو. إنه هداف الدوري الإيطالي ومن ينتقدونه لا يعرفون مدى صعوبة تسجيل أكثر من 30 هدفا كل عام”.

‫19 تعليقات

  1. Suivre le téléphone portable – Application de suivi cachée qui enregistre l’emplacement, les SMS, l’audio des appels, WhatsApp, Facebook, photo, caméra, activité Internet. Idéal pour le contrôle parental et la surveillance des employés. Suivre le Téléphone Gratuitement – Logiciel de Surveillance en Ligne. https://www.xtmove.com/fr/

  2. 165250 153042Aw, it was a genuinely great post. In concept I ought to put in writing related to this moreover – spending time and actual effort to manufacture a outstanding article but exactly what do I say I procrastinate alot and no indicates discover a way to go carried out. 411403

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى