بن ناصر .. جوهرة الجزائر تنتظر التألق في ريال مدريد

موقع "قوول" العالمي يتغنّى بمسيرة دينامو المنتخب الوطني

استعرض موقع “قوول” العالمي أهم محطات دينامو المنتخب الوطني اسماعيل بن ناصر، الذي يصنع أفراح عملاق الكرة الإيطالية”آسي ميلان” و الذي يراه صاحب المقال بأنه أحق بأن يكون ضمن تعداد نادي ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي ذي الأصول الجزائرية زين الدين زيدان.

و عرّج المقال للحديث عن بداية سطوع نجم محرّك وسط ميدان الخضر، انطلاقا من إمبولي أين بدأت بوادر إبداعه في الظهور، ثم جاءت بطولة أمم إفريقيا في مصر العام الماضي ليؤكد أنّ تألقه ليس من فراغ وأن اختياره أفضل لاعب في البطولة الإفريقية لم يكن محض الصدفة و إنما جاء بفضل إبداعاته دفاعيًا وهجوميًا وقيادة سحرية لوسط الملعب.

ليأتي الدّور على ميلان الذي و رغم أن بداية “خريج مدرسة أرسنال”  لم تكن الأفضل مع ستيفانو بيولي، إلا أنه حسّن مستواه بعد ذلك، ليُصبح أكثر إبداعا و وضوحا مع الروسونيري.

بن ناصر .. القطعة الناقصة لكتيبة زيدان

و دون مجاملة، أضاف صاحب المقال بأن إسماعيل بن ناصر صاحب الـ22 ربيعا و الذي تألق في إيطاليا ومع محاربي الصحراء قد أصبح تحت أنظار كبار أندية القارة العجوز، وربما سيقاتل ريال مدريد للتعاقد معه في الصيف المقبل بعد المعاناة التي عاشها خط وسطه،  ما يجعله محتاجا لخدمات بن ناصر الذي يعد القطعة الناقصة لكتيبة زيدان، و مع ذلك سيكون للنادي الفرنسي باريس سان جيرمان حقّ أيضا في التنافس على خطف الجوهرة الجزائرية، و هو ما سيرفع حتما من قيمته التسويقية و يجعله أحد أفضل لاعبي العالم بعد التوهّج الذي يعرفه حاليا مع النادي الأحمر و الأسود.

رياض.م

‫13 تعليقات

  1. 122173 875849In the event you are interested in envision a alter in distinct llife, starting up usually the Los angeles Surgical procedures fat reduction method can be a large movement to be able to accomplishing which typically notion. shed belly fat 344695

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى