بلماضي: “هدفنا الفوز بكل المباريات، عريبي يستحق دعوته وسعيد من أجل بلايلي”

قال إنّ الأرضية توجد في أفضل حال وتحسّر علي غياب الأنصار...

أكّد الناخب الوطني، جمال بلماضي، في تصريحات له على هامش حلوله بأرض الوطن، أن المنتخب الوطني، ملزم بتحقيق الفوز في كل مباراة يلعبها باعتباره بطل إفريقيا وعليه أن يكون في المستوى وقال: “نحن أبطال إفريقيا ونحن ملزمون بالفوز في كل مباراة نلعبها، نحن نسعى إلى التطور في كل مباراة نلعبها من أجل الوصول إلى طموحاتنا المستقبلية والأهداف المرجوة”.

“عريبي تابعناه منذ فترة وأتمنى أن يستغل الفرصة”

وعن القائمة التي أعلن عنها لمباراتي زيمبابوي والتي شهدت توجيه الدعوة للوجه الجديد كريم عريبي، قال بلماضي: “عريبي تابعناه منذ فترة منذ أن كان لاعبا في النجم الساحلي وكان هدّاف دوري أبطال إفريقيا وقد قام بعمل كبير مع هذا الفريق”، وتابع يقول: “الآن استدعيناه من أجل أن نراه عن قرب ونتابعه عن كثب مثلما فعلنا مع لاعبين آخرين ونتمنى أن يستغل هذه الفرصة”.

“سعيد من أجل بلايلي الذي سيعود إلى المنافسة”

كما بدا جمال بلماضي مرتاحا لنهاية “كابوس” نجمه يوسف بلايلي الذي وقع مؤخرا في نادي قطر القطري من أجل العودة إلى المنافسة الرسمية والالتحاق بـ “الخضر” مجددا في المستقبل القريب، وقال بلماضي عن بلايلي: “أتمنى التوفيق لـ يوسف بلايلي مع فريقه الجديد نادي قطر القطري”، وكان بلماضي أبعد بلايلي عن قائمة المعنية بالمواجهة المزدوجة أمام زيمبابوي.

“توقف البطولة خدمنا والأرضية توجد في حالة جيّدة”

كما تحدّث بلماضي عن أرضية ميدان ملعب 56 جويلية بعد الزيارة التي قام بها لتفقد حال الأرضية، بعد حلوله بأرض الوطن، وبدا مرتاحا للحال الجيّدة للأرضية، وقال: “أشكر العمال على المجهودات التي قاموا بها لتحسين حال الأرضية التي توجد في أفضل حال، من حسن حظنا أن البطولة توقفت بسبب الوباء، وهو ما سمح للعمال بتطبيق برنامجهم وتحسين حال الأرضية وأنا أشكرهم على الجهود التي قاموا بها”.

“جمهورنا سيكون خلف الشاشات وكنّا نتمنّى حضورهم معنا”

وتأسف بلماضي على غياب الجماهير عن مباراة زيمبابوي هذا الخميس بسبب انتشار وباء كورونا، وقال في هذا السياق: “أنصارنا اعتادوا على الوقوف معنا وتحفيز اللاعبين مثلما كانوا يفعلون، وكانوا سيحفزون اللاعبين في مباراة تندرج في تصفيات كأس إفريقيا، لكن علينا قبول الوضع الحالي وأنا أدرك أن الملايين من أنصارنا سيكونون خلف الشاشات لدعم منتخبهم ونحن نفكّر فيهم”.   م . حمزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى