الغربال يحدث أزمة حقيقية بين البرج والمولودية

محامي اللاعب يهدد برفع شكوى للفيفا

الفيفا في القضية شهر جانفي المقبل.طفت إلى السطح قضية أخرى معقدة وهي قضية المهاجم السوداني عبد الرحمان الغربال الذي وقع على عقد الإعارة موسما لمولودية الجزائر ولكنه لم يؤهل بسبب مشكل الإجازة وهو ما أحدث أزمة حقيقية بين إدارة العميد وأهلي البرج.

إدارة البرج تعتبر الغربال لاعبا في المولودية

وكانت إدارة أهلي البرج قد حسمت موقفها بخصوص قضية الغربال منذ البداية وتعتبر أن اللاعب أصبح ملكا لمولودية الجزائر بعدما وافقت على إعارته موسما. ووقعت إتفاقية الإعارة الثلاثية ( إدارتي المولودية والبرج واللاعب) . والأكثر من ذلك فأن المدير العام نذير بوزناد يطالب بتسديد مبلغ الإعارة المقدر بمليار و300 مليون ويهدد بالذهاب بعيدا في القضية إذا لم تفي مولودية الجزائر بإلتزاماتها.

بوزناد ” الغربال تابع للمولودية ولا يربطه شيء بالبرج”

فجر المدير العام لشركة نمور بيبان أهلي البرج نذير بوزناد مفاجأة مدوية بعدما أعلن أول أمس لدى نزوله ضيفا على إحدى القنوات التلفزيونة وأكد أن فريقه قد أحدث القطيعة مع المهاجم السوداني عبد الرحمان الغربال الذي أصبح تابعا حسبه لمولودية الجزائر وصرح في هذا السياق قائلا” الغربال تابع لمولودية الجزائر ولا يربطه أي شيء معنا .تنقلت في وقت سابق إلى مقر الرابطة لأعادة إيسلا للبرج وتأهيل الغربال في المولودية ولكنهم رفضوا ذلك وعليهم تحمل مسؤولياتهم ,نحن نسعى لأيجاد حل ودي والغربال يحتاج إلى رخصة إستثنائية لتأهيله في المولودية”.

عوف ” إقترحنا عودة الغربال إلى البرج لكن مسؤوليه رفضوا”

من جهته عبر المتحدث بإسم مجلس إدارة مولودية الجزائر سيد على عوف عن إستيائه من خرجة إدارة الكابا التي رفضت حل مشكل الغربال بطريقة ودية وتحدث في هذا السياق قائلا ” لقد تحدثنا مع الغربال المتواجد مع منتخب بلده وإقترحنا عليه سحب شكواه ضد البرج من الفيفا والعودة إلى فريقه الأهلي إلى غاية الميركاتو الشتوي لتأهيله في المولودية بعد شطب إجازة روني ولكن مسؤولي البرج رفضوا ذلك جملة وتفصيلا ورغم كل هذا لم نفقد الأمل وننتظر تدخل الفاف والرابطة من أجل حل مشكلة روني والغربال وتأهيل الأخير في مولودية الجزائر”.

محامي الغربال يهدد برفع قضيته إلى الفيفا

ويبدو أن قضية المهاجم السوداني محمد عبد الرحمان الغربال لن تغلق قريبا وهذا بعدما شدد محامي اللاعب التونسي سليم بولصنام اللهجة مع الجميع وأرسل إعذارا أخيرا إلى إدارتي أهلي البرج ومولودية الجزائر والإتحاد الجزائري لكرة القدم للمطالبة بتسوية وضعية موكله. ومنح مهلة جديدة وإذا لم تجد الأطراف حلا لمعضلة الغربال فلم يستعبد بولصنام أن يرفع قضية مهاجم المنتخب السوداني إلى المحكمة الرياضية الدولية من أجل إسترجاع حقه. أين يطالب اللاعب بتسوية مستحقاته العالقة في البرج والحصول على تعويضات سنة كاملة رغم أنه لم يؤهل في المولودية بما أنه لا يتحمل مسؤولية عدم تأهيله بسبب مشكل الإجازات.

المريخ.الهلال وإنبي ينتظرون تسريح اللاعب من الفيفا

ورغم ان إدارة مولودية الجزائر تخطط لتأهيل الغربال في صفوفها حتى لو إستلزم الأمر الإنتظار إلى غاية فترة التحويلات الشتوية. فأن هناك أندية أخرى سودانية ومصرية في صورة المريخ. الهلال وإنبي تراقب المستجدات عن بعد وتنتظر أن يسرح المحكمة الرياضية الدولية اللاعب بتعد الشكوى التي تقدم بها الغربال ضد إدارة فريقه السابق اهلي البرج حتى تتعاقد معه في صفقة مجانية لن تكلفها الكثير خاصة وأن سن اللاعب لا يسمح له بالتعاقد مع أي فريق جزائري أخر مادام أنه يتعارض مع قوانين الفاف. عماد.ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى