أهلي البرج: دزيري مستاء من قلّة المباريات الودّية وبوزناد يقود حملة بطولة بفوجين

بعد اعتذار المولودية وفريق امن العاصمة

زاد غضب مدرب أهلي بالبرج واستياءه من تأثر البرنامج التحضيري الذي أعده بعد أن اعتذرت تشكيلة مولودية العاصمة عن  الحضور في موعد 20 نوفمبر القادم، إضافة إلى فريق امن العاصمة الذي تعّر عليه الحضور هذا الجمعة لإجراء مباراة ودية.

الأمر الذي أفسد حسابات الطاقم الفني خاصة مع التأخر الذي تعرفه  التحضيرات والتأخر في الانطلاقة، حيث أصبح من الضروري برمجة 3 مباريات ودية علي الأقل من اجل ضمان الجاهزية قبل موعد انطلاق البطولة وبالخصوص بعد أن رسمت الرابطة المحترفة موعد الانطلاقة في 28 نوفمبر الجاري. وهو ما جعل المدرب بلال دزيري يكثّف من اتصالاته لإيجاد منافسين للتباري معهم وديا .

البلدية تقترح إعانة استثنائية بقيمة مليارين

اقترحت البلدية  تسريح إعانة استثنائية بقيمة ملياري سنتم من اجل مساعدة الفريق الأول في الولاية في انتظار تزكية المقترح من قبل أعضاء المجلس البلدي ويأتي هذا الاقتراح بعد تسريح الولاية إعانة مليار ونصف لصالح الفريق الذي يواجه مشاكل مالية معقدة جعلته مهدد بخصم 6 نقاط قبل انطلاق البطولة حيث سيكون مطالب بضخ مليار سنتم في الحساب البنكي  للحارس الأسبق حسان طوال  قبل موعد الخميس غدا .

الوالي ينظم تيليطون لجمع مساهمات المستثمرين

التزم والي الولاية بتنظيم تيليطون للمستثمرين والصناعيين المحليين بغرض جمع إعانات مالية للفريق ومساعدته من اجل الخروج من الأزمة الخانقة التي يتخبط فيها في ثان عملية من هذا النوع في اقل من شهر ونصف بعد أن كان  المستثمرون قد  ساهموا بملغ مليار سنتيم في بداية التحضيرات .

بوزناد  يعرض مقترح بطولة بفوجين علي بقية النوادي

يقود المدير العام في إدارة أهلي البرج حملة بين رؤساء فرق القسم الأول المحترف من اجل  تزكية مقترح بطولة من فوجين بعد أن اتصل بكل فرق الوطني الأول من اجل رفع المطلب للاتحادية والرابطة المحترفة.و ينص مقترح المدير العام بوزناد على  لعب مرحلة الذهاب بمجوعة من 20 فريقا في ملاعب محادية على أن يتم تقسيم المجموعة إلى فوجين مع بداية مرحلة الإياب، حيث يتشكل الفوج الأول من أصحاب المراتب العشر الأولى للتنافس على المراتب الأربع الأولى، يلعب أصحاب المراتب العشر الأخيرة على تفادي احتلال المراتب الأربع الأخيرة و التي تعني السقوط. علما أن مقترحات بوزناد توجد محل دراسة بقية النوادي.

بانوح شارك أمس أمام مقرة  رغم غيابه

عرفت المواجهة الودية التي جرت أمس أمام نجم مقرة علي أرضية ملعب 20 أوت مشاركة المهاجم المخضرم حمزة بانوح رغم غيابه عن حضور التدريبات التي سبقت المباراة بعد أن طلب الأذن بالغياب لأسباب عائلية قاهرة قبل أن يلتحق ساعات قليلة قبل موعد أمس، حيث لم يتأخر المدرب دزيري في إقحامه أساسيا مؤكدا الثقة التي يضعها في المهاجم بانوح خاصة بعد الوجه الجيد الذي أظهره خلال مواجهة نفس المنافس الجمعة الفارط .

الإدارة تستعجل عودة الحارس سيدريك وتستفسر الوزارة

تستعجل إدارة أهلي البرج عودة الحارس المغترب محمد سيدريك الذي بقي عالقا في فرنسا ولم يتحصل إلى غاية الساعات الفارطة على ترخيص بالعودة وضمان مكان في احد الرحلات الجوية الخاصة بالإجلاء، حيث سارعت إلى طلب استفسارات من وزار الرياضة عن طريق  مديرية الشبيبة والرياضة علي مستوي ولاية البرج من اجل الحصول علي رد بخصوص الطلب الذي تقدمت به الإدارة بخصوص إجلاء الحارس .

خليل/ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى